قريه التجاريين الساحل الشمالي

التجاريين الساحل الشمالي

نبذه عن الساحل الشمالي في مصر

التجاريين الساحل الشمالي

يعتبر الساحل الشمالي في مصر من ارقي و اجمل المناطق السياحيه و التي يأتي الجميع طوال ايام السنه و ذلك لانها تقع علي ساحل البحر الابيض المتوسط مباشره و يمتد من الكيلو 21 الي الكيلو 1050. كما ينقسم الساحل الشمالي في مصر الي منطقتين و هما منطقه الساحل الشمالي القديم و الذي يمتد من الكيلو 21 الي الكيلو 1030 و منطقه الساحل الشمالي الجديد و الذي يمتد من الكيلو 103 الي الكيلو 230. كما ان الساحل الشمالي في مصر يتميز بوجود العديد من القري و المنتجعات السياحيه الراقيه و المتميزه و التي يذهب اليها الجميع للراحه و الاستمتاع. و تعد منطقه الساحل الشمالي من المناطق الاسثماريه الكبيره في مصر حيث يأتي اليها كبار رجال الاعمال لانشاء العديد من المشاريع السياحيه الضخمه و التي تعود بعائد اقتصادي كبير علي مصر. و تتميز منطقه الساحل الشمالي بأن درجات الحراره فيها معتدله طوال العام حيث تكون بارده في فصل الشتاء و مرتفعه في فصل الصيف و ذلك لوقوعها علي ساحل البحر الابيض المتوسط.

 

قريه التجاريين الساحل الشمالي

التجاريين الساحل الشمالي

تعتبر قريه التجاريين الساحل الشمالي من ارقي و اجمل القري السياحيه التي توجد في منطقه الشمالي و يوجد بها العديد من المميزات التي تجعلها قريه سياحيه متكامله و سوف نتحدث عن اهم ما يميز قريه التجاريين الساحل الشمالي من حيث:-

  • موقع قريه التجاريين الساحل الشمالي
  • تصميم قريه التجاريين الساحل الشمالي
  • الخدمات و المميزات في قريه التجاريين الساحل الشمالي
  • المساحات في قريه التجاريين الساحل الشمالي
  • الشركه المالكه لمشروع قريه التجاريين الساحل الشمالي
  • الاسعار في قريه التجاريين الساحل الشمالي

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا

أقرأ أيضا :  نورث ايدج ابراج العلمين الجديدة North Edge Towers New Alamein

موقع قريه التجاريين الساحل الشمالي

التجاريين الساحل الشمالي

تقع قريه التجاريين في الساحل الشمالي في الكيلو 63 علي طريق الاسكندريه مرسي مطروح الساحل الشمالي و تعتبر القريه واقعه علي ساحل البحر الابيض المتوسط مباشره مما يجعل درجات الحراره في القريه معتدله طوال العام حيث تكون مرتفعه بدرجه نسبيه في فصل الصيف و بارده في فصل الشتاء. كما يعتبر موقع القريه متميزا لقربه من جميع الخدمات التي يمكن ان يحتاجها العملاء في القريه. كما ان قريه التجاريين تعتبر بجوار قريه نيس الساحل الشمالي و قريه ماربيلا الساحل الشمالي ايضا. كما تعتبر القريه ايضا بجوار زهران سيتي مول الساحل الشمالي. و امام مدينه الحمام الساحل الشمالي. و يعتبر موقع القريه سهلا للوصول اليها حيث انها قريبه من مدينه الاسكندريه و مدينه القاهره. كما تعتبر القريه بعيده عن صخب الحياه اليوميه و ضوضاء المدينه مما يجعل الجميع يذهبون اليها للراحه و الاستمتاع و قضاء العطلات بها.

 

تصميم قريه التجاريين الساحل الشمالي

التجاريين الساحل الشمالي

تم تصميم قريه التجاريين الساحل الشمالي بأحدث التصاميم العصريه و الفريده من نوعها و التي تناسب جميع الاذواق الموجوده فيها. كما انه تم تصميم القريه علي نظام المطاطب المرتفعه المتدرجه مما تجعل جميع الوحدات في القريه تري البحر بوضوح من جميع الاتجاهات.

و ايضا تم تصميم العديد من حمامات السباحه المختلفه و التي تنتشر في جميع اجزاء و وحدات القريه. و تعتبر القريه مصممه لتكون معظم المساحات فيها مساحات خضراء حيث تبلغ نسبه المساحات الخضراء داخل القريه حوالي 80% من مساحه القريه و تبلغ نسبه المباني في القريه حوالي 20% من مساحه القريه.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا

الخدمات و المميزات في قريه التجاريين الساحل الشمالي

التجاريين الساحل الشمالي

تحتوي قريه التجاريين علي مجموعه هائله من الخدمات و المميزات المتنوعه و التي تشعرك بالراحه و الاستمتاع. كما ان القريه تعتبر قريه سياحيه متكامله فتجعل القائمين في القريه غير مضطرين للخروج منها حيث:-

  • يوجد في القريه مسجد لاقامه الصلاه فليه
  • كما تحتوي القريه علي امن و حراسه علي مدجار 24 ساعه من اليوم طوال ايام الاسبوع
  • و يوجد ايضا بوابات الكترونيه للدخول و الخروج منها
  • كما يوجد في القريه حمامات سباحه مختلفه المساحات لتناسب جيع الاعمار
  • و يوجد ايضا حمام سباحه مغطي للسيدات مما يضمن لهم الراحه و الخصوصيه
  • كما يوجد حمام سباحه مخصص للاطفال مما يضمن لهم الامان
  • و يوجد ايضا في القريه نادي اجتماعي
  • كما تحتوي القريه علي بارات علي البحر مباشره
  • و يوجد ايضا شاشات عرض كبيره علي البحر
  • كما يوجد في القريه كافيهات تقدم فيها جميع انواع المشروباات
  • و يوجد ايضا في القريه سلسله مطاعم متنوعه تقدم اشهي و اجمل المأكولات
  • كما تحتوي القريه علي العديد من الالعاب الشاطئيه الممتعه مثل كره القدم الشاطئيه و كره السله و الكره الطائره
  • و يوجد في القريه فندق خمس نجوم متكامل الخدمات الفندقيه المتنوعه
  • كما يوجد في القريه جراند اوتيل و ميني اوتيل
  • و يوجد ايضا شاطئ نظيف ممهد للنزول فيه
أقرأ أيضا :  قريه البلاح الساحل الشمالي

 

المساحات في قريه التجاريين الساحل الشمالي

التجاريين الساحل الشمالي

تم بناء قريه التجاريين الساحل الشمالي علي مساحات كبيره مما يجعلها قريه سياحيه متكامله. كما ان تبلغ المساحات الخضراء داخل القريه نسبه حوالي 80% من مساحه القريه و نسبه حوالي 20% من مساحه القريه في المباني. كما ان المساحات تنوعت داخل القريه لتنقسم الي العديد من الوحدات السكنيه و المصيفيه و التي تتكون من الشاليهات و الفلل و الشاليهات و التاون هاوس و التوين هاوس.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا

الاسعار في قريه التجاريين الساحل الشمالي

التجاريين الساحل الشمالي

قدمت شركه المالكه لمشروع قريه التجاريين الساحل الشمالي انظمه سداد و تقسيط مريحه لعملائها حيث يمكن للعميل ان يقوم بدفع حوالي 10% مقدم و يتم تقسيط الباقي علي مدار ست سنوات بدون فوائد و يتم استلام الوحده الخاصه بك مشطبه و كامله التجهيز.

لمعرفة افضل قري الساحل الشمالي اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *